أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب الاقتصادية 2020: أجهزة كمبيوتر الألعاب الرخيصة لأجهزة الكمبيوتر الجديدة

عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فإن أجهزة الكمبيوتر ذات الميزانية المحدودة لم تكن دائمًا من الأشياء المهمة. فكلما كانت المكونات أكثر قوة ، كلما كانت أغلى ثمناً. أو على الأقل ، اعتادوا أن يكونوا كذلك. مع تغيير AMD لمشاهد GPU و CPU بفضل عروضها القادرة والميسورة التكلفة مثل AMD Radeon RX 5700 ووحدات المعالجة المركزية Ryzen من الجيل الثالث ذات القيمة الموجهة ، أصبحت بطاقات الجرافيكس والمعالجات ميسورة التكلفة أكثر من أي وقت مضى. سمح هذا لأجهزة الكمبيوتر ذات الميزانية المحدودة بالوصول إلى ساحة الألعاب ببعض المساهمات الرائعة جدًا الخاصة بها. في هذه الأيام ، لن تضطر إلى كسر البنك لتغمر نفسك حقًا في أكبر ألعاب AAA أو الألعاب المستقلة الأكثر شهرة. على الرغم من وجود بعض التنازلات هنا وهناك – قد تضطر إلى اللعب في إعدادات أقل أو قد لا يكون لديك بعض إضاءة RGB ، فإن أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ذات الميزانية المحدودة ستؤدي المهمة على ما يرام.

TL ؛ DR – هذه هي أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب

1. Skytech رئيس الملائكة

أفضل كمبيوتر مخصص للألعاب

اختيارنا

رئيس الملائكة Skytech

على أمازون

قد تكون Skytech صانع ألعاب كمبيوتر أقل شهرة أو غير معروف تمامًا بالنسبة لك ، لكنهم اكتسبوا سمعة طيبة في تقديم أجهزة كمبيوتر ألعاب قوية وبأسعار معقولة. يعد Archangel أكثر أنظمة الشركة قيمة حتى الآن ويتميز بمعالج AMD Ryzen 5 3600 مقترن بذاكرة وصول عشوائي سريعة و Nvidia GTX 1660 Super. لقد أثبتت وحدة معالجة الرسومات هذه ، بالطبع ، أنها تدير ألعابًا بدقة 1080 بكسل على إعدادات فائقة بشكل مذهل ويمكنها حتى ممارسة ألعاب بدقة 1440 بكسل مع بعض التعديلات والتبديل في الإعدادات.

على الرغم من تكلفته أقل من مبلغ كبير ، إلا أن جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب هذا لا يزال يتمتع ببعض من البهجة بفضل علبة ThermalTake المضاءة بألوان RGB ومراوح Riing PC. بالطبع ، هناك بعض الزوايا المقطوعة مثل عصا واحدة من ذاكرة الوصول العشوائي ومزود طاقة 80 Plus – وهو أحد الفئات الأرخص من PSU المتاحة. قد ينتهي بك الأمر أيضًا إلى الحصول على بطاقة رسومات Asus بدلاً من Zotac التي تم الإعلان عنها في الصورة ، ولكن في نهاية اليوم تحصل على الكثير من قوة ألعاب الكمبيوتر الشخصي بسعر رخيص.

2. آسوس PN50

أفضل كمبيوتر ألعاب صغير اقتصادي

عمل فني تجاري

إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر صغير الحجم بسعر معقول ، فإن شركة Asus تقدم لك ذلك. جهاز Asus PN50 عبارة عن جهاز كمبيوتر صغير مجردة يمكنك وضعه بعيدًا بسهولة في أي مكان. يشتمل الطراز الذي اخترناه على معالج AMD Ryzen 7 4700U مع رسومات Radeon المدمجة ، مما يمنحك بعض الأداء اللائق في تصميم منخفض الطاقة. يمكن لـ Ryzen 7 4700U حشد معدلات الإطارات القابلة للتشغيل في بعض الألعاب القديمة وعناوين الرياضات الإلكترونية حتى بدقة 1080 بكسل ، ولكن لا تخطط للذهاب في طريقك عبر أحدث ألعاب AAA على رسومات مدمجة – تحقق من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الأخرى كاملة الدسم مع رسومات مخصصة بطاقات لذلك.

من المهم ملاحظة أن Asus PN50 يأتي كجهاز كمبيوتر شخصي. سيتعين عليك توفير وحدات ذاكرة SO-DIMM الخاصة بك (من النوع الذي يدخل في أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وليس أجهزة الكمبيوتر المكتبية) ، والتخزين (هناك مساحة لمحرك أقراص SATA مقاس 2.5 بوصة و M.2 2280 PCIe SSD) ، بالإضافة إلى نظام التشغيل. ولكن ، قامت شركة Asus بتغطيتك بشبكات جيجابت واتصال Wi-Fi 6 و Bluetooth 5. هناك أيضًا مجموعة جيدة من منافذ USB-A و USB-C عالية السرعة بالإضافة إلى HDMI و DisplayPort. قد يكون Asus PN50 صغيرًا ، لكنه سيحزم لكمة.

READ  Foxconn comienza a contratar para hacer el iPhone 12: informe

3. جهاز كمبيوتر HP Pavilion المخصص للألعاب

أفضل كمبيوتر ألعاب رخيص للغاية

عمل فني تجاري

جهاز كمبيوتر HP Pavilion المخصص للألعاب

على HP

تشتهر HP هذه الأيام بأجهزة الكمبيوتر ذات القيمة العالية التي توفر طاقة لائقة وبأسعار معقولة. لذلك ، عندما يتعلق الأمر بألعاب الكمبيوتر ذات الميزانية المحدودة ، فليس من المفاجئ أن تمتلك HP شيئًا أرخص بكثير من منافسيها. مقابل 840 دولارًا ، يمكنك الحصول على كمبيوتر مكتبي Pavilion للألعاب مزود بمعالج AMD Ryzen من الجيل الثالث ثماني النواة تحت الغطاء. وفي الوقت نفسه ، فإن Nvidia GeForce GTX 1650 هو أداء قوي بدقة 1080 بكسل للألعاب التنافسية عبر الإنترنت – مثل Apex Legends و Valorant – وتجارب AAA.

ما هو الجانب السلبي لدفع هذا السعر المنخفض؟ أنت تحصل على جهاز كمبيوتر مكتبي صغير الحجم بتصميم غير خيالي وبالكاد توجد إضاءة RGB. ولكن ، إذا لم يكن ذلك بمثابة كسر للصفقة بالنسبة لك ، فلديك فائز هنا.

4. Lenovo Legion Tower 5i Gaming

أفضل جهاز كمبيوتر بميزانية مناسبة للألعاب بدقة 1080 بكسل

عمل فني تجاري

Lenovo Legion Tower 5i Gaming

على أمازون

إذا كنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر يتمتع ببعض الجاذبية بميزانية محدودة ، فغالبًا ما تكون Lenovo طريقة جيدة للذهاب. Lenovo Legion Tower 5i Gaming هو مجرد كمبيوتر ألعاب مصمم مع جميع الأجزاء التي تحتاجها للتشغيل والتشغيل بدقة 1080 بكسل. قد يكون معالج Intel Core i5-10400F من الداخل متواضعًا إلى حد ما ، ولكنه يحتوي على ما يكفي من العضلات لمعظم الألعاب التي تريد تشغيلها بدقة 1080 بكسل.

يعمل Lenovo Legion Tower 5i على إقران المعالجات مع الكثير من القدرة على Nvidia GeForce GTX 1660 Super ، والتي لن تكون مترهلة عندما يتعلق الأمر بالألعاب. في الواقع ، إذا كنت لا تزال تلعب على شاشة 1080p / 60Hz ، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في الترقية إلى شاشة 144 هرتز إذا اخترت هذا الكمبيوتر. ربما يكون محرك الأقراص الثابتة بسعة 1 تيرابايت هو الحلقة الأضعف في هذا النظام ، ولكنه مكمل بوحدة Intel Optane بسعة 16 جيجابايت والتي يمكن أن تساعد في تسريع أدائه.

5. Asus ROG Strix GA15DH

أفضل جهاز كمبيوتر بميزانية مناسبة للألعاب بدقة 1440 بكسل

عمل فني تجاري

أسوس ROG Strix GA15DH

على أمازون

READ  Si no quieres que Google te rastree, con tu iPhone puedes hacerlo

ذاكرة الوصول العشوائي السريعة ، ومساحة التخزين الكبيرة ، وجماليات الألعاب ليست الأشياء الوحيدة التي يمتلكها الكمبيوتر المكتبي Asus ROG Strix Gaming. ينتمي إلى خط Republic of Gamers الشهير من Asus ، فإن سطح المكتب المخصص للألعاب هذا مصمم للألعاب من الداخل والخارج.

للبدء ، فإن هذا الهيكل الرائع ذو مظهر جيد للغاية للتنفس لتبريد أفضل ، كما أن إضاءة Asus ‘Aura Sync RGB واللوحة الجانبية الشفافة لتقليل EMI. والأهم من ذلك بالنسبة للاعبين ، أنه يخفي العناصر الداخلية الأكثر مثالية للألعاب بدقة 1440 بكسل – من Nvidia GTX 1660 Ti ، الملك الحالي للألعاب 1440p ، إلى AMD Ryzen 7 3700X الذي يعتبر نسبة السعر إلى الأداء من أساطير الألعاب الحديثة.

إنها أغلى قليلاً من جميع العروض الأخرى في هذه القائمة ، لكن فكر في الأمر بهذه الطريقة: 1200 دولار للألعاب 1440p الممتازة؟ هذه ليست صفقة سيئة على الإطلاق. حتى أنه يحتوي على بعض الإضافات الصغيرة المدروسة مثل مقبض الحمل في الأعلى والخطاف الجانبي لحمل سماعة الرأس.

6. NZXT BLD كاتب

أفضل كمبيوتر مخصص للألعاب لممارسة الرياضات الإلكترونية

عمل فني تجاري

إذا كنت تتطلع إلى الدخول في ألعاب الرياضات الإلكترونية على وجه التحديد ، فيمكنك البدء فعليًا بسعر مناسب إلى حد ما. لا تستهلك الألقاب الشهيرة مثل League of Legends و DoTA 2 و Valorant و Overwatch و Fortnite كل هذا القدر من القدرة الحصانية للكمبيوتر الشخصي للعب بمعدل إطارات لائق ، وقد وضعت NZXT خيارًا مقنعًا لهذا الغرض فقط.

يأتي الكمبيوتر NZXT BLD Starter PC مزودًا بمعالج Intel Core i3 رباعي النواة متواضع لا يزال بإمكانه الوصول إلى 3.6 جيجا هرتز بشكل ثابت ، ويأتي هذا المعالج مقترنًا بـ Nvidia GTX 1650 لأداء الألعاب الذي تحتاجه للحصول على ألعاب رياضية تعمل بسلاسة. سيساعدك محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة PCIe SSD بسعة 512 جيجابايت على ضمان حصولك على مساحة لعدد قليل من الألعاب مع الحصول على أوقات تحميل سريعة أيضًا. وكل ذلك يأتي مدمجًا في علبة NZXT H510 الاستثنائية. وإذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إلى مزيد من القوة ، فإن NZXT لديها خياران للترقية لا يزال سعرهما جيدًا بشكل معقول.

ما الذي تبحث عنه في كمبيوتر ألعاب الميزانية

في حين أن العديد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ستكلفك القليل من المال ، خاصة إذا كنت تبحث عن لعب أكثر الألعاب كثافة في الرسوم البيانية بأعلى الإعدادات أو إعدادات فائقة ، فليس من المستحيل العثور على أكثر من جهاز ألعاب لائق مقابل جزء بسيط من التكلفة. أصبحت أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ذات الميزانية المحدودة والتي بالكاد تفعل أي شيء شيئًا من الماضي الآن بعد أن اشتدت المنافسة في المكونات الداخلية ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى AMD.

بالطبع ، إذا كنت تريد تجربة ألعاب عالية الجودة ، فلا يمكنك شراء أي كمبيوتر ألعاب رخيص الثمن. يجب تلبية بعض المعايير ، خاصة فيما يتعلق بالرسومات والذاكرة ، لأنها أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بمعالجة المهام التي تتطلب رسومًا مثل الألعاب.

وحدة معالجة رسومات منفصلة

والخبر السار هو أن هناك مساعدة كبيرة لبطاقات الرسومات المنفصلة المذهلة والمثالية للألعاب ، وهي بأسعار معقولة أكثر من أي وقت مضى مع محاولة AMD و Nvidia التفوق على بعضهما البعض في السعر والأداء. الجانب السلبي لذلك هو أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة ، ويمكن أن يكون الاختيار صعبًا للغاية عندما لا تكون على دراية بها.

READ  Apple desarrolla una técnica con la que fabricaría iPhones y MacBooks de color negro puro

إن بطل GPU الذي لا يهزم للألعاب الآن هو Nvidia GeForce RTX 2080 Ti – على الرغم من الشائعات أن AMD تستعد لإطلاق بطاقة AMD Navi التي ستحلها. ومع ذلك ، ستكلفك هذه البطاقة.

بالنسبة للاعبين ذوي الميزانية المحدودة ، فإن Nvidia GeForce GTX 1660 Ti و GTX 1660 Super هم أبطال الميزانية. كما هو الحال مع AMD Radeon RX 5600 XT و AMD Radeon RX 5700 XT ، والتي تفوقت حتى على RTX 2060 Super متوسط ​​المدى من حيث القيمة. إذا كنت تبحث عن شيء رخيص الثمن ، فإن AMD Radeon RX 5500 XT هو أداء قوي للصفقة السفلية.

الرامات “الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب

تعد سرعة ومقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أهمية من معالج الكمبيوتر عندما يتعلق الأمر بالألعاب. بعد بطاقة الرسومات مباشرةً ، تكون الأولوية للذاكرة (إليكم السبب) ، لذلك من المهم أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل كمبيوتر ألعاب مناسب لك.

على الرغم من أن ذاكرة DDR4 سعة 8 جيجابايت قياسية هذه الأيام والحد الأدنى للألعاب ، فقد ترغب في التفكير في اختيار 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يجب أن يساعد هذا في تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وليس فقط للألعاب. تقدم العديد من أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ذات الميزانية المحدودة ذلك بالفعل في تكوينها الأساسي. ولكن ، إذا كنت تميل إلى شيء يقدم أقل من 16 جيجابايت ، فلا ينبغي أن يكلفك ذلك الكثير للترقية.

المعالج

بينما يأتي نوع المعالج في المرتبة الثالثة في الترتيب عند اختيار أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، فإنه لا يزال مهمًا. كنت تريد معالجًا يوفر أداءً رائعًا في الألعاب. الأحدث ، الأفضل ، نظرًا لأن معالجات الجيل التالي من Intel و AMD عادةً ما تكون أسرع بكثير من نظيراتها من العام السابق (رغم أنه في بعض الأحيان ، ليس كثيرًا). ومع ذلك ، إذا كنت تريد توفير المال ، فإن الأحدث ليس بالضرورة أفضل قيمة لك.

على سبيل المثال ، في العام الماضي فقط ، تم اعتبار معالجات Intel Core من الجيل الثامن جديدة إلى حد ما. في ظل الجيل العاشر من رقائق Comet Lake ، فهي قديمة عمليا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن رقائق الجيل الثامن لن تكون قادرة على التعامل مع ألعاب AAA بعد الآن. إذا كانت الميزانية هي مصدر قلقك الرئيسي ، فيجب أن تكون أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب والجيل التاسع من رقائق الطاقة أقل تكلفة من أي وقت مضى. يجب أن يكون معالج Intel Core i5 جيدًا بما يكفي ، ولكن إذا كان بإمكانك توفير المال ، فانتقل إلى Intel Core i7.

إنها قصة مختلفة قليلاً مع رقائق AMD. عادةً ما تطرح AMD الميزانية والمعالجات متوسطة المدى التي يمكن الوصول إليها للغاية بغض النظر عن ميزانيتك. تمتد هذه المدخرات إلى أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب التي تشغلها ، والتي تفيد المستهلكين أصحاب الميزانية المحدودة فقط. إذا كنت تريد التفاصيل ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام AMD Ryzen 7 3700X أو حتى AMD Ryzen 5 3600X الأرخص.

إنها سرعة الساعة التي يجب أن تنتبه إليها عن كثب على أي حال. يجب أن يكون أي مكان من 3.5 جيجاهرتز إلى 4.0 جيجاهرتز رائعًا للألعاب.

المزيد من تقارير الخبراء التقنيين

ميشيل راي أوي كاتبة مستقلة في مجال التكنولوجيا والسفر ، ومحررة إنتاج بدوام جزئي ، ومسافرة بدوام كامل من لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. تقسم وقتها حاليًا بين لوس أنجلوس ولندن وبقية العالم. اتبعها على Instagram تضمين التغريدة.

Inmaculada Nino

<pre id="tw-target-text-feminine" class="tw-data-text tw-text-large XcVN5d tw-ta" data-placeholder="Translation">"Introvertida. Creadora. Estudiante. Pensadora galardonada. Fanática de las redes sociales".</pre>

Related Posts

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *